خماسيات صباحية حماسية أمس.. تشهد فوز الأخضر المريخ يكتفي بمران وحيد اليوم.. وتألق لافت للتكت وعاطف خالد

عرض المادة
خماسيات صباحية حماسية أمس.. تشهد فوز الأخضر المريخ يكتفي بمران وحيد اليوم.. وتألق لافت للتكت وعاطف خالد
تاريخ الخبر 12-12-2016 | عدد الزوار 462

أنطاليا-الصيحة

الاكتفاء بتدريب وحيد مساء اليوم

قرّر الجهاز الفني للمريخ، وبالتشاور مع الجهاز الطبي، منح اللاعبين راحة من تدريبات صباح اليوم بسبب الجهد الكبير المبذول في التدريبات خاصة الحصص أمس التي كانت قاسية للغاية، على أن يكتفي الفريق بأداء التدريب الرئيسي المسائي، وسيتدرب الفريق صباح يوم غد الثلاثاء أيضاً على الرغم من خوضه مباراته الإعدادية الثانية أمام فريق داميغا التركي، أحد اندية القسم الثالث بالدوري التركي، التابع لمدينة أنطاليا. وكان التركي كيمال هيلات، مسؤول اللياقة البدنية والأحمال قد أشاد بمعدل اللياقة البدنية للاعبين معتبراً أنها شهدت تطوراً ملحوظاً كنتاج طبيعي لما أنجزه الفريق فترة معسكره بأنطاليا الأيام الماضية، فبعد 11 يوماً من التدريبات القوية ومباراة ودية إعدادية وحيدة يكون الفريق قد تعدى حاجز الـ90% من اللياقة البدنية منتظراً أن تكلّل جهودهم بالنجاح في الوصول إلى 100% الأيام القليلة القادمة.

محمد الرشيد يعود اليوم للتدريبات

"كدمة" بسيطة على مستوى الركبة، حرمت متوسط ميدان المريخ، محمد الرشيد الشهير بـ(حمّو) من التدريبات يوم أمس، وخضع اللاعب لعدد من جلسات العلاج الطبيعي، تدريبات الشاطئ رفقة القائد راجي عبد العاطي، تدريبات صالة وجلسات مساج مع الأخصائي خالد حبشكة، وذلك لتأهيله بدنياً من أجل العودة السريعة.

مجهودات الطبيب التونسي، أحمد العابد، أخصائي العلاج الطبيعي في المريخ أتت أكلها، حيث سيشارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية اليوم مساء.. مع العلم أن الفريق في الراحة من التدريبات الصباحية.

خماسيات صباحية حماسية.. تشهد فوز الأخضر

قام الجهاز الفني للمريخ صباح أمس بإجراء تدريبات كرة قدم قوية وشرسة للغاية، حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات مع وضع مجموعتين باللون الأخضر ومجموعتين باللون الأسود..

وتنافست المجموعة الخضراء والسوداء بتغيير كل مجموعة بعد انقضاء 10 دقائق، ليستمر هذا التدريب لمدة ساعة وربع الساعة (75 دقيقة) انتهت بفوز الفريق الأسود بنتيجة كبيرة، أشرف على التدريب المدير الفني للمريخ مستر انتوان هاي، وعاونه كابتن فاروق جبرة المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي المريخ.

وقام انتوان هاي، مدرب الفريق، في الربع ساعة الأخيرة بإشراك كل الفريق في التقسيمة المذكورة ليكون العدد الإجمالي داخل أرضية الملعب 23 لاعباً في مساحة ملعب خماسيات صغيرة للغاية مع وضع أفضلية لمن يسجّل بالرأس ليتم احتسابه بهدفين، وذلك لتحميس الفرقة الخضراء التي كانت متأخرة بفارق كبير من الأهداف واستطاعت أن تسجل 3 أهداف متتالية ثم هدف بضربة رأسية من كابتن أحمد عبد الله ضفر. قبل أن يعلن الجهاز الفني نهاية التدريب الصباحي القوي والشاق ليتوجّه بعده اللاعبون إلى غرفهم لتبديل الملابس وبعدها إلى حمامات الساونا والجاكوزي.. قبل موعد الغداء في الساعة الواحدة ظهراً.

عاطف خالد والتكت يقودان المرابط للفوز على المرشّح

أداء عالٍ من الثنائي القادم بقوة لسماء النجومية، محمد هاشم التكت واليافع عاطف خالد، من خلال معسكر الفريق الإعدادي بمدينة أنطاليا التركية تحضيراً للموسم الجديد 2017. وكان أثر الثنائي واضحاً وهما يقودان فرقتهما المرابطة (باللون الأسود) مساء أمس للفوز على الفرقة المرشحة (باللون الأصفر) بهدفين مقابل هدف خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني في الحصة المسائية والتي استمرت لما يزيد عن الساعة.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 4 = أدخل الكود