تفاصيل جديدة في قضية مدير شركة الأقطان الأسبق

عرض المادة
تفاصيل جديدة في قضية مدير شركة الأقطان الأسبق
تاريخ الخبر 26-04-2016 | عدد الزوار 505

الخرطوم: طيبة بشير

كشف شاهد اتهام يتبع لمباحث ولاية الخرطوم، تفاصيل جديدة في قضية محاكمة "6" متهمين بقتل رجل الأعمال ومدير الأقطان الأسبق هاشم سيد أحمد.

وقال الشرطي أثناء مثوله أمام محكمة جنايات الخرطوم شرق، إنه قام بثلاث مهام أساسية في القضية أنه القى القبض على المتهمين برفقة تيم بعد أن عثروا على المجني عليه داخل منزل بضاحية الجريف وإن المتهمين قاموا بمقاومتهم ورشقهم بالحجارة إلا أنهم اتصلوا بشرطة النجدة والعمليات التي خفت إلى منزل المتهمين، وتمكنت من القبض على بعض المتهمين وقاموا بتسليم المتهمين لقسم شرطة الجريف غرب " 84".

وأضاف الشاهد أنهم عثروا على السكين أداة الجريمة داخل ركشة بمنزل بالجريف وإنهم ذهبوا وتيم من مباحث الولاية الخرطوم برفقة المتهمين أثناء تمثيلهم الجريمة.

وقد أمهلت المحكمة الدفاع جلسة أخرى لمناقشة الشاهد لحين اكتمال محامي الدفاع وحسب تحريات القضية فإن أسرة القتيل عثرت عليه مطعونا بمنزله بضاحية الجريف غرب، وقامت بإسعافه إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم التالي، واتخذت الشرطة إجراءاتها وخفت إلى مسرح الحادث ورفعت معروضات الاتهام وأحالت الجثة إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة وكثفت الشرطة جهودها وأوقفت المتهمين رهن التحري وفور اكتماله أحيلت القضية للمحكمة.

1 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 8 = أدخل الكود